إحباط تهريب 650 كغم من الحشيش في المناطق الجنوبية.. خلال أسبوع
إحباط تهريب 650 كغم من الحشيش في المناطق الجنوبية.. خلال أسبوع

إحباط تهريب 650 كغم من الحشيش في المناطق الجنوبية.. خلال أسبوع

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحباط تهريب 650 كغم من الحشيش في المناطق الجنوبية.. خلال أسبوع .

صحيفة الوسط - ​أعلن المتحدث باسم المديرية العامة لحرس الحدود بأنه إِدامَةًا لجهود رجال «حرس الحدود» في التصدي لآفة المخدرات بكافة صورها وأشكالها، وحماية شباب المملكة واقتصادها فقد تمكن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية (جازان نجران، عسير) بعد توفيق الله خلال الفترة 17 - 1439/5/24 من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر، حيث تم رصد عدة أشخاص قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة، ما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف.

وأضاف: أسفر عن ذلك القبض على 17 مهربًا، منهم ثمانية مهربين إثيوبيين وتسعة مهربين يمنيين، وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم 650 كيلوغراما و100 غرام من مادة الحشيش المخدر، وفي حينه تمت المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكّد المتحدث أنّ الضربات الأمنية المتلاحقة لعصابات تهريب المخدرات جاءت بفضل الله ثم بجهود رجال حرس الحدود المستمرة في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، وضبط كل من تسوّل له نفسه الاقتراب منها، وأنهم لن يتوانوا في سُلُوك مهماتهم وعملهم بكل تفانٍ وإخلاص بما يحظون به من اهتمام وتدريب عال لمواجهة كافة أنواع جرائم الحدود.

صور

أحد المهربين مع المضبوطات. (الموقع الإلكتروني لـ«حرس الحدود»

صور

ملاحقة المهربين عبر الوسائط البحرية. (الموقع الإلكتروني لـ«حرس الحدود»

صور

كمية من الحشيش المخدر تم ضبطها في نجران. (الموقع الإلكتروني لـ«حرس الحدود»

برجاء اذا اعجبك خبر إحباط تهريب 650 كغم من الحشيش في المناطق الجنوبية.. خلال أسبوع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ