خلال أسبوع .. إحباط تهريب أضخم من نصف طن حشيش ‎بالمناطق الجنوبية
خلال أسبوع .. إحباط تهريب أضخم من نصف طن حشيش ‎بالمناطق الجنوبية

خلال أسبوع .. إحباط تهريب أضخم من نصف طن حشيش ‎بالمناطق الجنوبية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خلال أسبوع .. إحباط تهريب أضخم من نصف طن حشيش ‎بالمناطق الجنوبية .

صحيفة الوسط - تمكّن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية "جازان، نجران، عسير"، خلال الفترة من ١٧ - ٢٤ / ٥ / ١٤٣٩هـ، من إحباط محاولات عدة لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر تجاوزت نصف طن، في إطار جهود رجال حرس الحدود في التصدّي لآفة المخدرات بصورها وأشكالها كافة، وحماية شباب المملكة واقتصادها.

وأشار المتحدث الرسمي لحرس الحدود، العقيد ركن ساهر الحربي؛ أنه تمّ رصد أشخاصٍ عدة قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة، والتعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف؛ ما أسفر عن القبض على سبعة عشر مهرِّباً؛ بينهم 8 مهرِّبين من الجنسية الإثيوبية، و9 من الجنسية اليمنية، كما تمّ إحضار ستمائة وخمسين كيلو جراماً ومائة جرام من مادة الحشيش المخدر.

وأضاف الحربي؛ أنه تمّت المباشرة في حينه لاستكمال الإجراءات الأمنية كافة حيال الأشخاص والمضبوطات، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وأكّد أنّ الضربات الأمنية المتلاحقة لعصابات تهريب المخدرات جاءت بفضل الله، ثم بجهود رجال حرس الحدود المستمرة، في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، وضبط كل مَن تسوّل له نفسه الاقتراب منها، لافتاً إلى أنهم لن يتوانوا في سُلُوك مهامهم وعملهم بكل تفانٍ وإخلاص، بما يحظون به من اهتمامٍ وتدريبٍ عالٍ لمواجهة أنواع جرائم الحدود كافة.

برجاء اذا اعجبك خبر خلال أسبوع .. إحباط تهريب أضخم من نصف طن حشيش ‎بالمناطق الجنوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية