روضة العيون تقوم بتنفيذ مشروعها التطوعي “طفل صغير وعمل كبير” بمشاركة 100طفل
روضة العيون تقوم بتنفيذ مشروعها التطوعي “طفل صغير وعمل كبير” بمشاركة 100طفل

روضة العيون تقوم بتنفيذ مشروعها التطوعي “طفل صغير وعمل كبير” بمشاركة 100طفل حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر روضة العيون تقوم بتنفيذ مشروعها التطوعي “طفل صغير وعمل كبير” بمشاركة 100طفل .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

نفّذت روضة جمعية العيون الخيرية، يومي الخميس والجمعة الماضيين، مشروع “طفل صغير وعمل كبير التطوعي”؛ والذي ينْجَزَ للمرة الثانية، وذلك بمشاركة أضخم من ١٠٠ طفل، حيث ضرب أصدقاء البيئة في مدينة العيون والعقير.

واشتمل البرنامج، الذي يهدف إلى ربط الطفل بقيم العقيدة الإسلامية وتشجيعه على التصدق منذ الصغر وزرع حب الخير والعطاء على حقائب تحتوي على فواكه وفطائر ومشروبات وبطاقات شحن من فعالية الأطفال وأهل الخير، واستفاد من المشروع أضخم من ١٥٠ صديقًا من أصدقاء البيئة.

وفي السياق، أعرب رئيس مجلس حكومة جمعية العيون الخيرية خالد بن محمد الحسين، عن شكره للأطفال والأسر؛ على تعاونهم الكبير في تنفيذ المشروع، كما شكر حكومة ومعلمات الروضة القائمات على البرنامج القيم وثمن لهن جميل صنعهن، سائلًا المولى أن يجزي الجميع كل خير.

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

برجاء اذا اعجبك خبر روضة العيون تقوم بتنفيذ مشروعها التطوعي “طفل صغير وعمل كبير” بمشاركة 100طفل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء