قصاصة لأب على عداد سرعة مركبة ابنه تثير الإعجاب بمواقع التواصل.. ماذا كتب؟
قصاصة لأب على عداد سرعة مركبة ابنه تثير الإعجاب بمواقع التواصل.. ماذا كتب؟

قصاصة لأب على عداد سرعة مركبة ابنه تثير الإعجاب بمواقع التواصل.. ماذا كتب؟ حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قصاصة لأب على عداد سرعة مركبة ابنه تثير الإعجاب بمواقع التواصل.. ماذا كتب؟ .

صحيفة الوسط - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قصاصة لاقت انتشاراً واسعاً لأب فضّل الحل التربوي في خطابه لابنه؛ حاثاً إياه على الابتعاد عن قيادة مركبته الخاصة بسرعة عالية؛ حيث ألصق قصاصة على عداد السرعة.

وتفصيلاً، أظهرت الصورة المتداولة، قصاصة ألصقها الأب على عداد السرعة بشكل يبَـانَ سرعات العداد حتى 120كم/ ساعة فقط؛ فيما أخفت بقية السرعات؛ معتبراً تخطيها خطراً على ابنه؛ حيث كان نص الرسالة التي كتبها الأب: "يا ولدي، إن أرخصت روحك ووصلت إلى ھذه السرعة؛ فتذكر أن روحك غالیة علینا".

الصورة لاقت تفاعلاً من قِبَل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي؛ مبدين إعجابهم بالطريقة والفكرة التي انتهجها الأب بالتعبير بكلمات حانية تحمل مشاعر حنان الأب الصادقة بالتوعية المرورية بأسلوب مختلف عما اعتاد عليه الأبناء في السابق بتلقي النصائح من الآباء للحد من السرعة العالية؛ مستخدماً لغة الحوار الدافئ والتربوي لإيصال هدفه لعقل الابن وتدارك ما قد يجنيه حين تخطّي السرعات العالية من حوادث مميتة.

برجاء اذا اعجبك خبر قصاصة لأب على عداد سرعة مركبة ابنه تثير الإعجاب بمواقع التواصل.. ماذا كتب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية