وكالة "ناسا" توجّه الشكر لمعلمات بتعليم مكة.. "جلوب البيئي"
وكالة "ناسا" توجّه الشكر لمعلمات بتعليم مكة.. "جلوب البيئي"

وكالة "ناسا" توجّه الشكر لمعلمات بتعليم مكة.. "جلوب البيئي" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكالة "ناسا" توجّه الشكر لمعلمات بتعليم مكة.. "جلوب البيئي" .

صحيفة الوسط - ‏‫وجهت وكالة ناسا الفضائية، الشكر لمعلمات "جلوب" البيئي بالإدارة العامة لتعليم منطقة مكة المكرمة؛ لإنهائهن مطابقة المراقبة السحابية مع معلومـات الأقمار الصناعية؛ استناداً إلى وقت وموقع التقرير.

والمعلمات التي خصتهن الوكالة بالشكر هن: المعلمة رحمة الثبيتي من الثانوية الخامسة والأربعين، والمعلمة أمينة الأحمدي بالثانوية الرابعة والعشرين، والمعلمة جميلة الوذيناني من المتوسطة السابعة والسبعين، والمعلمة منال عقيل من المتوسطة الثامنة عشرة، تحت إشراف منسقة برنامج جلوب البيئي المشرفة التربوية بإدارة نشاط الطالبات ميساء شافعي عارف.

وأبانت حكومة نشاط الطالبات أن مدارس تعليم مكة تتنافس بشكل كبير على أوسمة الشرف هذا العام 2018م؛ مما يجعلها تتفوق على مستوى المملكة بحصولها على أوسمة شرف في جميع مراحل المسابقة من هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر وكالة "ناسا" توجّه الشكر لمعلمات بتعليم مكة.. "جلوب البيئي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية