"التعليم القلعة الحمراء بتبوك" يَسْتَضِيفُ طلبات وضع السوريين واليمنيين
"التعليم القلعة الحمراء بتبوك" يَسْتَضِيفُ طلبات وضع السوريين واليمنيين

"التعليم القلعة الحمراء بتبوك" يَسْتَضِيفُ طلبات وضع السوريين واليمنيين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التعليم القلعة الحمراء بتبوك" يَسْتَضِيفُ طلبات وضع السوريين واليمنيين .

صحيفة الوسط - أنطلق مكتب التعليم القلعة الحمراء بتعليم تبوك، صباح الأن، في استقبال طلبات وضع الطلاب والطالبات الذين يحملون هوية زائر والطلاب والطالبات السوريين واليمنيين القادمين إلى المملكة بتأشيرة حضور والتأشيرات الحكومية، في المدارس الأهلية والأجنبية على نفقتهم الخاصة.
وأشار مدير مكتب التعليم القلعة الحمراء بتعليم تبوك خالد العمري، أن طلبات التسجيل والقبول للطلاب يتم استقبالها في مقر مكتب التعليم القلعة الحمراء بالمبنى الرئيس لإدارة تعليم تبوك، فيما يتم استقبال طلبات وضع وقبول الطالبات في قسم البنات بمكتب التعليم القلعة الحمراء بمبنى الإدارات النسائية، مشيراً إلى تَصْحِيح لجنة مشتركة بين مكتب التعليم القلعة الحمراء، وإدارة الاختبارات والقبول؛ لاستكمال إجراءات وضع الطلاب والطالبات عبر نظام نور ممن يحملون هوية زائر والطلاب والطالبات السوريين واليمنيين القادمين إلى المملكة بتأشيرة حضور، والتأشيرات الحكومية في المدارس الأهلية والأجنبية في منطقة تبوك.

برجاء اذا اعجبك خبر "التعليم القلعة الحمراء بتبوك" يَسْتَضِيفُ طلبات وضع السوريين واليمنيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية