الأن .. "بلدية الخرج" تُغلق 7 من المحال والمطاعم المخالفة
الأن .. "بلدية الخرج" تُغلق 7 من المحال والمطاعم المخالفة

الأن .. "بلدية الخرج" تُغلق 7 من المحال والمطاعم المخالفة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن .. "بلدية الخرج" تُغلق 7 من المحال والمطاعم المخالفة .

صحيفة الوسط - أغلقت بلدية محافظة الخرج، ممثلة بإدارة صحة البيئة قسم الرقابة الصحية، 7 محال للمواد الغذائية والخضراوات ومطاعم لوجود مجموع من المخالفات الصحية.

واشتملت المخالفات على وجود موادّ غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وموادّ مخزّنة بطريقة غير صحية، إضافة إلى وجود مجموع من المحال التي تعمل دون تراخيص بلدية.

وتمّ إحضار مخالفات أخرى تتمثل في سوءٍ شديدٍ في النظافة، ووجود مأكولات مضى عليها وقتٌ ويتم بيعها كمأكولات طازجة، وتمّ تطبيق الغرامات بحدّها الأعلى على المخالفات التي تمّ رصدُها.

من ناحيته، بيّن رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس أحمد بن محمد البكيري؛ أن هذه الجولة تأتي استمراراً لجولات عدة مكثّفة تقوم بها الإدارات المعنية بالبلدية، التي تركزت فيها الحملة على المطاعم والمحال على الطرقات التي تقع خارج المدينة، وكذلك التي تقع بالمراكز التابعة للمحافظة، لافتاً إلى أنه سيتم تطبيق الاشتراطات والغرامات البلدية للمخالفين، حرصاً على تحضير موادّ ومنتجات صحية مطابقة للاشتراطات الصحية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن .. "بلدية الخرج" تُغلق 7 من المحال والمطاعم المخالفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية