إِفْرَاج نار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة
إِفْرَاج نار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة

إِفْرَاج نار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج نار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة .

صحيفة الوسط - تحفظت الأجهزة الأمنية في جدة على حارس مدرسة ابتدائية، فيما تم نقل زميل له يتولى حراسة مدرسة ثانوية إلى المستشفى بعد إصابة الأول بطلقة نارية أصابت جسده.

ورصدت «صحيفة الوسط» ملابسات الحادثة التي وقعت في مجمع للبنات بحي الصفا بجدة، عند السابعة صباح الأن (الأحد)، بعد أن آثر أحد الحراس إنهاء خلافه مع الآخر بإطلاق النار عليه وإصابته في فخذه، بعد أن شهدت الفترة الماضية خصومات بينهما، كونهما يعملان حارسين لمدرستين متجاورتين في مجمع واحد يضم أربع مدارس.

وتفاجأ أولياء الأمور ومنسوبات المدرسة بدوي صوت طلق ناري، وبأحد الحارسين مصاباً، فيما يقف الآخر حاملا مسدساً، وقام بكل هدوء بالتوجه إلى غرفته ليسلم نفسه إلى الدوريات الأمنية، التي باشرت الموقع فور تلقيها البلاغ وأسهمت في تهدئة الموقع، مع الحرص على عدم مشاهدة الطالبات أي جانب من الدماء، لتتم التَحَكُّم خلال لحظات على زمام الأمور، وجرت إحالة حارس المدرسة إلى مركز الشرطة في الوقت الذي نقل المصاب إلى المستشفى.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن مطلق النار يعاني من مشكلات نفسية، وقد كانت علاقته مع المجني عليه تشهد خصومة منذ فترة.


برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج نار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ