شرطة الرياض: أعتقال على 7 مواطنين تورطوا في «فيديو الدهس العمد»
شرطة الرياض: أعتقال على 7 مواطنين تورطوا في «فيديو الدهس العمد»

شرطة الرياض: أعتقال على 7 مواطنين تورطوا في «فيديو الدهس العمد»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شرطة الرياض: أعتقال على 7 مواطنين تورطوا في «فيديو الدهس العمد» .

صحيفة الوسط - أشار المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، أنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه شخص وهو يتعمد دهس آخرين بسيارة، وبناء على ما تلقته دوريات الأمن عصر أمس (السبت) الموافق 1439/5/24 عن وقوع مضاربة جماعية ودهس عمد بين شركة أشخاص بحي طويق غرب العاصمة الرياض، فقد باشرت الأجهزة الأمنية مهماتها على الفور، وتم إحكام التَحَكُّم على الموقف، والقبض على جميع المتورطين في ذلك، وعددهم 7 مواطنين تراوح أعمارهم بين 20 و30 عاما.

وأضاف: اتضح من التحقيقات الأولية أن الخلاف وقع بينهم على أثر وَاقِعة مرورية وهروب أحد أطرافها وملاحقته من قبل أحد المشتركين في الحادثة، وبمعاينة الموقع من قبل المختصين بإدارة الأدلة الجنائية عثر بداخل إحدى المركبات المشاركة في الحادثة على طلقتين حيتين لسلاح ناري، وتم تَعْطيل المقبوض عليهم بعد تلقي المصابين منهم العلاج اللازم، وذلك لاستكمال إجراءات الضبط والاستدلال وإشعار فرع النيابة العامة في المنطقة.

وأثبتت شرطة منطقة الرياض حرص وزارة الداخلية على أمن صحيفة الوسط والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته.


برجاء اذا اعجبك خبر شرطة الرياض: أعتقال على 7 مواطنين تورطوا في «فيديو الدهس العمد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ