وكيل إمارة الباحة يقيم صلاة الميت على الشهيد الزهراني
وكيل إمارة الباحة يقيم صلاة الميت على الشهيد الزهراني

وكيل إمارة الباحة يقيم صلاة الميت على الشهيد الزهراني حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل إمارة الباحة يقيم صلاة الميت على الشهيد الزهراني .

صحيفة الوسط - أدّى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب اللويحق أمس صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول عبدالله عطية الزهراني، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد دفاعًا عن صحيفة الوسط بالحد الجنوبي، وذلك في جامع نعاش بمحافظة بني حسن، وبعد الصلاة نقل وكيل الإمارة تعازي الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد لذوي الشهيد، كما نقل تعازي أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، لأسرة الشهيد، سائلاً الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن صحيفة الوسط واستقراره.


برجاء اذا اعجبك خبر وكيل إمارة الباحة يقيم صلاة الميت على الشهيد الزهراني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة