"المسند" عن حرارة الرياض يوم الثلاثاء: ستسجل 36 درجة وتهوي لـ 26 الأربعاء
"المسند" عن حرارة الرياض يوم الثلاثاء: ستسجل 36 درجة وتهوي لـ 26 الأربعاء

"المسند" عن حرارة الرياض يوم الثلاثاء: ستسجل 36 درجة وتهوي لـ 26 الأربعاء حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "المسند" عن حرارة الرياض يوم الثلاثاء: ستسجل 36 درجة وتهوي لـ 26 الأربعاء .

صحيفة الوسط - توقع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، مؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية الدكتور عبد الله المسند أن تسجل درجة الحرارة الكبرى يوم الثلاثاء في الرياض 36 م وتهوي إلى 26 يوم الأربعاء.


وذكر المسند عبر حسابه في تويتر الأن : من المفارقات أن درجة الحرارة الكبرى يوم الثلاثاء في #الرياض متوقع أن تصل إلى 36 م في حين تهبط إلى 26 يوم الأربعاء، وهذا ينسحب على معظم الوسطى والشرقية، فدرجات الحرارة الكبرى يوم الأربعاء ستهوي نحو 10 درجات مقارنة بيوم الثلاثاء (أي أن الفرق 10 درجات)، ومن الخميس تعاود الارتفاع.


وأضاف: درجات الحرارة تهبط مجدداً في المناطق الحدودية الشمالية في السعودية بدءا من يوم غد الاثنين، ومتوقع أن تستمر الكتلة المعتدلة لبضعة أيام. هذا والله أعلم.


وأشار: الكتلة الأفريقية الدافئة تهيمن على أجواء #السعودية والخليج و #بغداد الآن، والحرارة تواصل ارتفاعها صباح الغدً الاثنين عبر الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية، عدا مناطق الحدود الشمالية، فتتوغل كتلة هوائية معتدلة تزحف جنوباً لتؤثر على معظم المناطق الشمالية الثلاثاء، وتصل #الرياض يوم الأربعاء.

برجاء اذا اعجبك خبر "المسند" عن حرارة الرياض يوم الثلاثاء: ستسجل 36 درجة وتهوي لـ 26 الأربعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية