«تعليم الرياض» يبْتَهَلَ الطلاب للمشاركة في «خيال»
«تعليم الرياض» يبْتَهَلَ الطلاب للمشاركة في «خيال»

«تعليم الرياض» يبْتَهَلَ الطلاب للمشاركة في «خيال»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تعليم الرياض» يبْتَهَلَ الطلاب للمشاركة في «خيال» .

صحيفة الوسط - وجَّهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، جميع المدارس المتوسطة والثانوية الحكومية والأهلية، إلى حث الطلاب على التسجيل والمشاركة في المسابقة الوطنية للمواهب التعبيرية "خيال" للعام الدراسي 1438/1439هـ.

وبيّن مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنام، أن هذا التوجيه يأتي من منطلق حرص حكومة تعليم الرياض على إتاحة الفرصة أمام جميع أبنائنا الطلاب للمشاركة الفاعلة في هذه المسابقة الوطنية، التي تهدف إلى رعاية مواهب الطلاب الأدبية والفنية في المرحلتين المتوسطة والثانوية وتنميتها، واستثمار أعمال الطلاب الفردية كثروة وطنية والمشاركة بها عبر منصة إلكترونية يتم تحكيمها إلكترونياً من قِبل نخبة من المختصين والخبراء في المجالات الأدبية والفنية.

من جهته، دعا مدير حكومة الموهوبين بتعليم الرياض الدكتور محمد العقيّل، المدارس إلى إيلاء هذه المسابقة جُل العناية والاهتمام، من خلال تكليف معلم أو منسق الموهوبين بتشجيع الطلاب وحثهم على التسجيل والمشاركة في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني www.khayal-sa.com، لافتاً إلى أن مرحلة استقبال المشاركات تنتهي في يوم 10 رجب 1439هـ، فيما سيكون موعد حفل تتويج الفائزين وتكريمهم في يوم 14 شعبان 1439هـ، وسيتم إِحْتِـفَاء المدارس الثلاث الأولى الحاصلة على أعلى نسبة فعالية لعدد طلابها.


برجاء اذا اعجبك خبر «تعليم الرياض» يبْتَهَلَ الطلاب للمشاركة في «خيال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ