«الدفاع المدني» تكشف تحذيرتها من أجواء متقلبة على الباحة
«الدفاع المدني» تكشف تحذيرتها من أجواء متقلبة على الباحة

«الدفاع المدني» تكشف تحذيرتها من أجواء متقلبة على الباحة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الدفاع المدني» تكشف تحذيرتها من أجواء متقلبة على الباحة .

صحيفة الوسط - نبهت مديرية الدفاع المدني في منطقة تبوك الأن (الاحد)، من تقلبات جوية وأمطار رعدية على المنطقة، فقاً لما ورد لها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأفاد الناطق باسم الدفاع المدني في تبوك النقيب عبدالعزيز فرحان الشمري، أن هذه التنبيهات تتمثل بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدار الرؤية الأفقية وخصوصاً خلال النهار تصل سرعتها إلى أضخم من 45 كيلومتراً في الساعة ورؤية أقل من كيلومترين صباح الغدً وبعد غدٍ مع فرصة لهطول أمطار رعدية قد تكون من متوسطة إلى غزيرة يوم الثلثاء يلي ذلك هبوط في درجات الحرارة.

ودعا إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية، خصوصاً مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة والابتعاد عن مجاري السيول في حال تساقط الأمطار والابتعاد عن الأماكن المنخفضة ومراعاة كبار السن ومصابي الأمراض التنفسية، وضرورة تَعَهّد التعليمات الصادرة من المديرية العامة للدفاع المدني ومتابعة التنبيهات عبر الموقع الرسمي للمديرية على الرابط www.998.gov.sa أو من طريق حساباته الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر «الدفاع المدني» تكشف تحذيرتها من أجواء متقلبة على الباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة