شرطة مكة: حارس مدرسة بنات أطلق النار على زميله وسلم نفسه للدوريات
شرطة مكة: حارس مدرسة بنات أطلق النار على زميله وسلم نفسه للدوريات

شرطة مكة: حارس مدرسة بنات أطلق النار على زميله وسلم نفسه للدوريات حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شرطة مكة: حارس مدرسة بنات أطلق النار على زميله وسلم نفسه للدوريات .

صحيفة الوسط - أظهرت شرطة منطقة مكرمة ملابسات وَاقِعة اطلاق النار التي وقعت بين حارس مدرسة بنات وزميله في مدينة جدة.

وفي التفاصيل فقد أعلن المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور / عاطي بن عطية القرشي أنهُ بتاريخ ١٤٣٩/٥/٢٥هـ الساعه " ٠٩:٠٠ " صباحاً تسلم مركز شرطة الشماليه بشرطة محافظة جُدة محضر دوريات الأمن المبني على بلاغ مواطن في العقد الخامس من العمر يعمل حارس مدرسة لتعرضه لإطلاق نار من قبل مواطن في العقد الثالث من العمر يعمل حارس في مدرسة أخرى مجاوره نتج عن ذلك إصابته وحالته مُستقره.

قام المتهم بعد ذلك بتسليم نفسه للدوريات الامنية حيث عُثر بحوزته على السلاح المُستخدم في عملية الإعتداء تم ايقافه تمهيداً لإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص .

هذا الخبر يتبع لـ

10:42 ص - 11 فبراير 2018

وقع صباح الأن تبادل لإطلاق النار بين حارسي مدرستين للبنات في مجمع مدارس بحي الصفا شمال جدة.وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها "صحيفة الوسط" فقد وقع الاشتباك بين حارسي مدرستين ثانوية وابتدائية، وقام أحدهما بإطلاق النار على الآخر، وهرع أولياء أمور الطالبات إلى المدرستين للاطمئنان على بناتهم، ...

برجاء اذا اعجبك خبر شرطة مكة: حارس مدرسة بنات أطلق النار على زميله وسلم نفسه للدوريات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام