كلية الاتصالات تنظم لقاء التوظيف لمتدربيها في جدة
كلية الاتصالات تنظم لقاء التوظيف لمتدربيها في جدة

كلية الاتصالات تنظم لقاء التوظيف لمتدربيها في جدة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلية الاتصالات تنظم لقاء التوظيف لمتدربيها في جدة .

صحيفة الوسط - نظمت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة لقاء التوظيف لمتدربيها الأن (الأحد)، ممثلة في حكومة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالتعاون مع إحدى المؤسسات الوطنية في القطاع الخاص.

وأشار عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن هذا اللقاء الذي تنظمه الكلية هو توظيف الخريجين من متدربي الكلية ويشمل مرحلة الدبلوم، حيث تواصل حكومة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي جولاتها الميدانية لتوفير المزيد من الفرص الوظيفية، وأن الترابط المشترك مستمر مع كافة قطاعات الأعمال لاستقطاب المزيد من الخريجين.

وأشار العامودي إلى أن خريج الكلية يتم تأهيله تأهيلا عاليا من حيث المواد والخطط التدريبية التي تواكب المتغيرات المتجددة في سوق الشغل، إضافة إلى أنه يتم أيضا التدريب عمليا على أحدث البرامج والأجهزة الحديثة، من خلال مدربين ذي تأهيل عالٍ لديهم القدرة على تحضير مادة تدريبية بجودة عالية، إضافة إلى تمرين المتدربين تدريبا ميدانيا على التخصصات مدته فصل تدريبي كامل، يتم من خلاله إشراك قطاعات الأعمال في التأهيل التدريبي في سوق الشغل، من ثم تعزيز الجانب العملي وصقله بالمهارات اللازمة ليكون قادرا على العطاء والتميز خلال مستقبله الوظيفي، مرحبا بكافة قطاعات الأعمال لتوسيع نطاق الشراكات التي تتعلق بالتدريب والتوظيف والاستفادة من الامكانات البشرية والتقنية المتاحة بالكلية.

من جانب آخر، نظمت الكلية محاضرة توعوية عن مرض الإيدز بالتعاون مع برنامج مكافحة الإيدز بالصحة العامة بمحافظة جدة، ألقاها موسى يحي هيازع بحضور متدربي الكلية، وضمت المحاضرة التعريف بمرض تَأَخَّر المناعة المكتسبة «الإيدز» والأعراض والعلامات، وقدم المحاضر شرحاً وافياً حول المرض وخطورته وتفاصيل أخرى.


برجاء اذا اعجبك خبر كلية الاتصالات تنظم لقاء التوظيف لمتدربيها في جدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ