"غوث" تختتم تمرين 90 متدرباً من رئاسة الحرمين
"غوث" تختتم تمرين 90 متدرباً من رئاسة الحرمين

"غوث" تختتم تمرين 90 متدرباً من رئاسة الحرمين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "غوث" تختتم تمرين 90 متدرباً من رئاسة الحرمين .

صحيفة الوسط - اختتم مدربو جمعية غوث الأن الاثنين تدريبهم للمتدربين في دورة مكافحة الحرائق بأكاديمية الرئاسة العامة للحرمين حيث تم تخريج 90 متدرباً حتى الآن مؤهلاً على مهارات الإسعافات و مكافحة الحريق على أيدي مدربين ذوي خبرة وشهادات عالية في هذا المجال، كما تستعد الجمعية صباح الغدً لتنظيم دورة إخلاء الطوارئ للمنشآت.

وقد كانت جمعية غوث قد شاركت في هذه الدورة إيماناً منها في أهمية نشر ثقافة التطوع المنبثقة من تعاليم ديننا الحنيف والمتفقة مع رؤيتنا الوطنية 2030.

فيما قدمت أكاديمية الرئاسة العامة لشؤون الحرمين شكرها لجمعية غوث على تواجدها المثمر في تخريج متدربين يستفاد منهم في خدمة الحرمين.

كما شكر الأمين العام لجمعية غوث منصور العاطفي حكومة الأكاديمية على ثقتها في جمعية غوث وبناء الشراكة التدريبية الهادفة لتأهيل خدام المسجد الحرام والمسجد النبوي وتمنى أن تكون الجمعية حققت الأهداف المرجوة على أكمل وجه. وشكر ولاة الأمر والجهات الأمنية على دعمها وتسهيلاتها للجمعية لتقديم خدماتها الإنسانية للوطن والمجتمع.

يشار إلى أن جمعية غوث تشرفت بالشراكة مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من حج عام 1438 هـ بتقديم الخدمات الطبية والإسعافية للحجاج داخل الحرم المكي، ومن ثم استمرت الشراكة مع أكاديمية الرئاسة العامة للحرمين لتقديم الخدمات التدريبية بالأكاديمية الحديثة والمميزة داخل المسجد الحرام، والتي تعمل تحت إشراف أكاديمي محترف وفي ختام الدورة تم تسليم الشهادات للمتدربين.

برجاء اذا اعجبك خبر "غوث" تختتم تمرين 90 متدرباً من رئاسة الحرمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية