نشطاء "twitter"يؤكد أن نطالب بآلية موحدة لتعليق الدراسة مرتبطة بالأرصاد والدفاع المدني
نشطاء "twitter"يؤكد أن نطالب بآلية موحدة لتعليق الدراسة مرتبطة بالأرصاد والدفاع المدني

نشطاء "twitter"يؤكد أن نطالب بآلية موحدة لتعليق الدراسة مرتبطة بالأرصاد والدفاع المدني حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نشطاء "twitter"يؤكد أن نطالب بآلية موحدة لتعليق الدراسة مرتبطة بالأرصاد والدفاع المدني .

صحيفة الوسط - قارن مجموع من نشطاء صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر" بين تنبيه الأرصاد الجوية على منطقتَيْ المدينة المنورة ومكة المكرمة من جهة، وجدة من جهة أخرى؛ إذ إن التنبيه للنشاط المتوقع للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار توقيته واحد، وسرعته واحدة، والحد من الرؤية أقل من كيلو، لكنَّ هناك تباينًا في تعليق الدراسة!

وتساءل الكثير من نشطاء صحيفة التواصل الاجتماعي عن الآلية المحددة لإعلان التعليق في المدارس، مستشهدين بالتنبيه المتقدم من الأرصاد وحماية البيئة على منطقتَيْ مكة المكرمة والمدينة المنورة من جهة، اللتين علقتا الدراسة في جميع مدارسهما، بينما جدة من جهة أخرى استأنفت الدراسة، وسط استغرابهم من الاختلاف في التعليق، ومدى الضوابط الممكنة التي تختلف عن الأخرى في ظل التنبيه المطابق لكل الحالات الجوية بين المنطقتَيْن، والتعليق بهما، وعدم التعليق بجدة.

ودعوا إلى أن يكون قرار التعليق مرتبطًا بالتنبيهات الواردة من الأرصاد أو الدفاع المدني.

برجاء اذا اعجبك خبر نشطاء "twitter"يؤكد أن نطالب بآلية موحدة لتعليق الدراسة مرتبطة بالأرصاد والدفاع المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية