نائب أمير الجوف يقوم بزيارة جناح الجوف بالجنادرية 32
نائب أمير الجوف يقوم بزيارة جناح الجوف بالجنادرية 32

نائب أمير الجوف يقوم بزيارة جناح الجوف بالجنادرية 32 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب أمير الجوف يقوم بزيارة جناح الجوف بالجنادرية 32 .

صحيفة الوسط - زار الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف قرية الجنادرية مساء يوم الاثنين للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات المعدة لاستقبال الجناح للعائلات في يومه الأول.

وكان في استقباله أثناء وصوله العقيد عبد الله بن حمد الجعوان رئيس لجنة التشريفات بالجنادرية ورئيس صحيفة الوسط الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي ورؤساء اللجان المشاركة.


وتجول في الجناح، واطلع على محتوياته التي ضمت جناح جامعة الجوف كذلك معرض حكومة تعليم الجوف وهيئة القطاع السياحي والتراث الوطني وجمعية الثقافة والفنون والنادي الأدبي ومجلس شباب الجوف ومركز عبدالرحمن السديري الثقافي بالجوف ومديرية الشؤون الصحية بالجوف والقريات كذلك شركة الجوف للتنمية والزراعة, كما اطلع سموه على منتجات الجوف من الزيتون والزيت والتمور والسمح ومشاركة جناح الصقور.

وعلى هامش زيارته قدم حفلاً خطابيًا من تحضير الإعلامي نايف الفندي رحب باسمه ونيابة عن زملائه المشاركين بزيارة سموه الكريمة وتغنى كل من الشاعر عطا الله بن قطش الشراري والشاعر ثامر بن راكد الرويلي والشاعر خالد السرحاني شعرًا بزيارته الكريمة .

وفي نهاية جولته تشرف الجميع بالسلام عليه وأخذ الصور التذكارية .


من جانب آخر شكر الذويبان الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبدالعزيز على هذه الزيارة التي إن دلت تدل على ما يلقاه جناح الجوف المشارك من اهتمام .

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير الجوف يقوم بزيارة جناح الجوف بالجنادرية 32 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية