تعليم ينبع: الحالة الجوية مستقرة وتعليق الدراسة يتم الإعلان عنه في حينه
تعليم ينبع: الحالة الجوية مستقرة وتعليق الدراسة يتم الإعلان عنه في حينه

تعليم ينبع: الحالة الجوية مستقرة وتعليق الدراسة يتم الإعلان عنه في حينه حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم ينبع: الحالة الجوية مستقرة وتعليق الدراسة يتم الإعلان عنه في حينه .

صحيفة الوسط - ذكرت حكومة تعليم ينبع إنها تتابع الحالة الجوية بناءً على التنبيهات المتقدمة من مصلحة الأرصاد حول مستوى الرياح المثيرة للغبار على المحافظة وتطورها، موضحة أن الوضع يثبت حتى الآن، وفي حالة أي إجراء لتعليق الدراسة سيتم الإعلان عنه في حينه.

وأثبتت "الإدارة" أنها تتابع مع الجهات المختصة الدفاع المدني والأرصاد الجوية خلال الساعات القادمة تحسباً لحدوث أي طارئ في الحالة الجوية.

وقد كانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة قد أعلنت عن تعليق الدراسة، الأن الثلاثاء، لجميع المدارس التابعة لإدارة تعليم المدينة ومكاتب التعليم الداخلية والخارجية "مكتب الحناكية" و"بدر" و "خيبر" و "وادي الفرع".

وذكر تعليم المدينة: جاء التعليق بناءً على التنبيهات المتقدمة من مصلحة الأرصاد حول مستوى الرياح المثيرة للغبار على المنطقة وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

برجاء اذا اعجبك خبر تعليم ينبع: الحالة الجوية مستقرة وتعليق الدراسة يتم الإعلان عنه في حينه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية