مكافحة المخدرات تستعرض نماذج لضبطيات ووسائل التهريب أمام زوار الجنادرية
مكافحة المخدرات تستعرض نماذج لضبطيات ووسائل التهريب أمام زوار الجنادرية

مكافحة المخدرات تستعرض نماذج لضبطيات ووسائل التهريب أمام زوار الجنادرية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكافحة المخدرات تستعرض نماذج لضبطيات ووسائل التهريب أمام زوار الجنادرية .

صحيفة الوسط - استعرضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ضمن جناحها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، نماذج مصورة وحية لبعض الضبطيات التي قامت بها الفرق الميدانية إلى جانب وسائل التهريب والمواد المخدرة أمام زوار المهرجان.

وتقدم المديرية العامة لمكافحة المخدرات مجموع من الفعاليات المتنوعة بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تتضمن نشرات التوعوية وتثقيفية عن أنواع المخدرات ووسائل التهريب، كما يطلع الجناح الزوار عبر ركن «إكفشوه» على معلومات يستطيع من خلالها اكتشاف المدمن في المحيط الذي يعيش فيه، سواءً في البيت أو المجتمع قبل تطور إدمانه وتقدمه، إلى جانب ركناً خاصاً تحت شعار "القيادة الآمنة للسيارة تهَيَّأَ للزوار تجربة القيادة عن طريق المحاكاة التي يستخدم فيها شاشات عرض بتقنيات حديثة تجعل من تجربة الزائر للقيادة أمراً واقعياً، كما خصصت ركناً خاصاً للإجابة على استفسارات الزوار وتمكينهم من أستعراض أسئلتهم على استشاريين متخصصين في المهرجان أو ربطهم مع مركز استشارات الإدامان على الرقم المخصص 1955.


برجاء اذا اعجبك خبر مكافحة المخدرات تستعرض نماذج لضبطيات ووسائل التهريب أمام زوار الجنادرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ