ملك البحرين: علاقاتنا مع الرياض ترتكز على أسس قوية
ملك البحرين: علاقاتنا مع الرياض ترتكز على أسس قوية

ملك البحرين: علاقاتنا مع الرياض ترتكز على أسس قوية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملك البحرين: علاقاتنا مع الرياض ترتكز على أسس قوية .

صحيفة الوسط - أثبت ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عمق العلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تربط البحرين والسعودية، التي ترتكز على أسس قوية من الترابط المشترك والتنسيق الوثيق في جميع المجالات. وأشاد الملك حمد بالمواقف المشرفة للمملكة بقيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين، الداعمة للبحرين، التي تأتي تجسيدا للروابط والصلات القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين على مر التاريخ. جاء ذلك خلال استقباله أمس (الإثنين) في قصر الصافرية بالمنامة، نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الذي يقوم بزيارة رسمية لمملكة البحرين، بحضور ولي عهد مملكة البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. وأشار ملك البحرين أن هذه الزيارات الأخوية تسهم في توطيد الترابط المشترك والتنسيق المشترك، لاسيما في المجال الأمني، والتشاور بخصوص التطورات الراهنة، خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة. فيما نقل نائب أمير المنطقة الشرقية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وأمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، لملك البحرين، وتمنياتهم لحكومة وشعب البحرين بدوام الرقي والازدهار والتقدم، فيما حمّله الملك حمد نقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين، وأمير الشرقية، وتمنياته لشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار.

من جهة أخرى، بحث نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس، مع وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، عددا من الموضوعات الأمنية المهمة ذات الاهتمام المشترك، في إطار تعزيز الترابط المشترك والتنسيق في مجال الشغل الأمني والبناء على ما تم تحقيقه.وغادر الأمير أحمد بن فهد البحرين مساء أمس، متوجهاً إلى المنطقة الشرقية.


برجاء اذا اعجبك خبر ملك البحرين: علاقاتنا مع الرياض ترتكز على أسس قوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ