أمير الشمالية: تفعيل دور الفتاة في التنمية الاجتماعية
أمير الشمالية: تفعيل دور الفتاة في التنمية الاجتماعية

أمير الشمالية: تفعيل دور الفتاة في التنمية الاجتماعية

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الشمالية: تفعيل دور الفتاة في التنمية الاجتماعية .

صحيفة الوسط - طالب أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بتفعيل دور الفتاة في العملية التنموية، مما يحفّز من سُلُوك أعمالهن، ويعزز إسهامهن في التنمية الاجتماعية، بما يساعدهن على أن يكن عوناً للوطن في تجمع التحول والتنمية التي تشهدها المملكة.

مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة على مواكبة التطورات الاجتماعية والتحولات التي يعيشها المجتمع السعودي بما يتوافق مع الضوابط الشرعية والنظامية.

وأثبت أن منطقة الحدود الشمالية غنية بطاقات أبنائها وبناتها من جميع الأعمار ونعمل من أجل الاستفادة منهم وإشراكهم في الشغل التنموي من خلال المجالس الاستشارية المتخصصة لأجل بناء مستقبل واعد لمنطقتنا ولأبنائها.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مديرة مركز الكوثر للاستشارات التربوية التعليمية نورة عبدالله الحربي، ومنسوبات المركز.

وقدمت الحربي شرحاً عن نشأة المركز وأهدافه ونبذة عن أنشطته التي تتعلق بتطوير الفتاة وتأهيلها في المجتمع ولسوق الشغل وصناعة رائدات للتدريب في المنطقة.

من جهة ثانية، شدد أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية زيـادة مستوى ونوعية الخدمات المقدمة وتنفيذ المشاريع التابعة للشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة وفق الجدول الزمني المحدد لها، وضرورة تنفيذها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام للشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة المهندس محمد بن خليف المصلوخي، الذي قدم تقريراً عن أعمال الشركة ومشاريعها.

وجرى خلال اللقاء بحث مجموعٍ من الأمور ذات العلاقة بخدمات الشركة، ومناقشة آليات تطوير الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف أرجاء المنطقة.


برجاء اذا اعجبك خبر أمير الشمالية: تفعيل دور الفتاة في التنمية الاجتماعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ