إتلاف لحوم وأسماك بشرق حفر الباطن
إتلاف لحوم وأسماك بشرق حفر الباطن

إتلاف لحوم وأسماك بشرق حفر الباطن حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إتلاف لحوم وأسماك بشرق حفر الباطن .

صحيفة الوسط - أتلفت بلدية شرق حفر الباطن الفرعية 43 كيلو جراما من اللحوم والاسماك والدواجن مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك ضمن جولة ميدانية نفذتها البلدية مؤخرا، على المطاعم في حي البلدية، كما رصدت مخالفات عدة خلال الجولة.

وأشار رئيس بلدية محافظة حفر الباطن، م. محمد الحسيني، أن المراقبين الصحيين في بلدية شرق حفر الباطن، أتلفوا مؤخراً خلال جولاتهم الميدانية 43 كيلوجراما من اللحوم والاسماك والدواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، مشيراً إلى إتلاف الكمية المضبوطة، وإغلاق المحل، وأنه سيتم اتخاذ الاجراءات النظامية اللازمة تجاه المخالفات التي تم رصدها.

وشدد على ضرورة استخدام الوسائل السليمة في نقل المواد الغذائية واللحوم والدواجن بهدف وصولها للمستهلك بشكل آمن وسليم، مشيداً بالتعاون بين البلدية والجهات الأمنية في إحضار المخالفين للاشتراطات الصحية والبلدية.

برجاء اذا اعجبك خبر إتلاف لحوم وأسماك بشرق حفر الباطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم