منازل مهجورة في الخفجي تثير المخاوف
منازل مهجورة في الخفجي تثير المخاوف

منازل مهجورة في الخفجي تثير المخاوف حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منازل مهجورة في الخفجي تثير المخاوف .

صحيفة الوسط - تسبب المنازل المهجورة والآيلة للسقوط والمنتشرة في مجموع من أحياء محافظة الخفجي تهديدا لأهالي تلك الأحياء والمجاورين بشكل خاص لهذه المباني. وأضحت تلك المنازل مأوى للكلاب الضالة وملاذا آمنا للعمالة المخالفة بالإضافة لانتشار الحشرات والفئران الضارة في جنباتها.

وتحدث مجموع من المواطنين حول معاناتهم من هذه المنازل التي أدخلت الرعب في قلوبهم وما تشكله من خطر على أطفالهم، وذلك بسبب وقوعها داخل الأحياء، وقالوا: تتعرض بعض المنازل لخطر الحريق؛ وذلك لوجود مجموع من الأشجار وبخاصة اليابسة منها والتي تعد مهيأة للاشتعال في حال تعرضها لأي شرارة نار وبالذات من بعض المراهقين وصغار السن الذين لا يعون خطورة ذلك.

من جهة أخرى، ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بأمانة الشرقية محمد الصفيان: إن جميع المباني الآيلة للسقوط تم حصرها من قبل لجنة مختصة في ذلك وأضاف: سيتم الشغل على إزالة هذه المباني جميعها فور توافر مشروع خاص بذلك، مشيرا إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إزالة 350 عقارا مهجورا.

image 0

محمد الصفيان

برجاء اذا اعجبك خبر منازل مهجورة في الخفجي تثير المخاوف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم