2141 حقيبة مدرسية من مركز الملك سلمان للطلاب السوريين في بيروت
2141 حقيبة مدرسية من مركز الملك سلمان للطلاب السوريين في بيروت

2141 حقيبة مدرسية من مركز الملك سلمان للطلاب السوريين في بيروت حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 2141 حقيبة مدرسية من مركز الملك سلمان للطلاب السوريين في بيروت .

صحيفة الوسط - وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2141 حقيبة مدرسية مع الأدوات القرطاسية على الطلاب السوريين من مختلف الفئات العمرية من الصفوف الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية في محافظة البقاع اللبنانية. وتأتي المساعدات الإغاثية في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه المركز للاجئين السوريين في مختلف المجالات ومنها المجال التعليمي الذي تراعى فيه أهمية توفير الأجواء التعليمية المناسبة لأبناء اللاجئين. ومن جهة اخرى استقبل المركز من خلال مكتبه في بيروت الدفعة الأولى من الكسوة الشتوية والبطانيات تمهيدا لتوزيعها على اللاجئين السوريين في المناطق اللبنانية كافة.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة ومن خلال البرامج الإغاثية المتعددة يسعى إلى تأمين المتطلبات المعيشية الأساسية للنازحين بالداخل السوري واللاجئين بالدول المجاورة لها.

برجاء اذا اعجبك خبر 2141 حقيبة مدرسية من مركز الملك سلمان للطلاب السوريين في بيروت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم