النعيرية تبحث عن مكانها بلوحات الطرق
النعيرية تبحث عن مكانها بلوحات الطرق

النعيرية تبحث عن مكانها بلوحات الطرق حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النعيرية تبحث عن مكانها بلوحات الطرق .

صحيفة الوسط - يلاحظ المسافرون من الدمام إلى المنطقة الشمالية مرورا بمحافظة النعيرية، قلة اللوحات الإرشادية التي تحمل اسم النعيرية من بين المحافظات، التي يتم ذكرها بشكل متكرر على مدار مسافات الطريق، والمتتبع للوحات الإرشادية سيلحظ أن مجموع مرات ما تمت الإشارة إليه بمسمى النعيرية قليل، ولا يكاد يذكر مقارنة بالمحافظات الأخرى.

وذكر مواطنون: «كان من الأولى أن يكون اسم النعيرية حاضرا إلى حين تجاوز صحيفة المحافظة ثم تأتي المسميات الأخرى، وليس المطلوب بألا تتم الإشارة إلى المحافظات الأخرى، بقدر ما يمكن أن يضاف اسم المحافظة لبقية المحافظات بحسب المسافات الأقرب فالأقرب».

وأشاروا الى أن المسافرين يضطرون كثيرا لسؤال عمال محطات الوقود أو غيرهم من عابري الطريق على صحيفة المحافظة، حيث تعني هذه اللوحات الإرشادية أهمية بالغة لكثير من المسافرين، ويتم الاستدلال بها لمعرفة المسافات المتبقية بين كل محافظة وأخرى، وقالوا: «لا شك أن وزارة النقل تبذل جهدا في هذه اللوحات وإبرازها على الطرق وصيانتها بين الحين والآخر، ولكن يتبقى أن يكون اسم النعيرية حاضرا على هذه اللوحات على امتداد الطرق المؤدية إليها».

برجاء اذا اعجبك خبر النعيرية تبحث عن مكانها بلوحات الطرق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم