تطوير شارع أبي بكر الصديق في القطيف
تطوير شارع أبي بكر الصديق في القطيف

تطوير شارع أبي بكر الصديق في القطيف حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطوير شارع أبي بكر الصديق في القطيف .

صحيفة الوسط - بدأت بلدية محافظة القطيف بتنفيذ مشروع صيانة وتطوير شارع أبي بكر الصديق ابتداء من شارع أحد وحتى شارع الفتح، وذلك ضمن مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأشار رئيس بلدية محافظة القطيف م.زياد مغربل أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في زيـادة مستوى سُلُوك الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال طريقة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وذكر مدير حكومة صيانة الطرق م.نايف القحطاني أنه ستتم إزالة طبقة الاسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة، منوها إلى كشط الاسفلت وذلك لسرعة إنجاز الشغل وعدم الإضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع. وأبان أن المشروع بطول "900" متر وعرض متوسط "20" مترا، وسيتم الانتهاء من الشغل خلال وقت أقصاها 4 أسابيع، وتشمل أعمال الصيانة ودهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة ولوحات إرشادية وتحذيرية.

برجاء اذا اعجبك خبر تطوير شارع أبي بكر الصديق في القطيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم