مخرج وحيد يؤرق أهالي «عزيزية الخبر»
مخرج وحيد يؤرق أهالي «عزيزية الخبر»

مخرج وحيد يؤرق أهالي «عزيزية الخبر» حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مخرج وحيد يؤرق أهالي «عزيزية الخبر» .

صحيفة الوسط - أبدى سكان أحياء العزيزية بالخبر، خاصة حيي الصواري والشراع انزعاجهم من عدم وجود مخرج للدوران باتجاه دوار العزيزية إلا من مسافة تبعد تقريبا 5 كيلو من منازلهم، وذلك لإغلاق المرور كل المخارج بصبات خرسانية أمامهم.

وطالب طالب السيد أحد سكان حي الصواري من حكومة مرور الخبر تتويج مخارج جديدة للأحياء تسهيلا على السكان للوصول الي مقار أعمالهم ومدارس أبنائهم بأسرع وقت.

وذكر: «الكل يعرف أحياء العزيزية فهي ممتلئة بشكل كبير بالسكان وجميعهم يتجهون لمخرج واحد يقع أمام أحد القصور على الشاطئ بالرغم من وجود أضخم من مخرج للدوران قريب من مداخل الأحياء، خاصة حيي الصواري والشراع، ولكن فوجئنا بإقفال تلك المخارج بالصبات الخرسانية وبطريقة تشوه منظر الشارع العام».

وذكر سلطان الشهري أحد السكان إنه يضطر يوميا عند التوجه لعمله سلوك الطريق المؤدية إلى مستشفى الخبر بالعزيزية ومن ثم المرور باتجاه الشمال جهة حي عين السيح حتى يصل لدوار العزيزية من الجهة الشرقية وهذا يسبب -بحسب قوله له ولسكان الأحياء هناك- معاناة يومية في الوصول لمقار أعمالهم أو لقضاء احتياجاتهم من وسط المدينة بأسرع وقت.

برجاء اذا اعجبك خبر مخرج وحيد يؤرق أهالي «عزيزية الخبر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم