أمير الشرقية يتقدّم المصلين في صلاة الاستسقاء
أمير الشرقية يتقدّم المصلين في صلاة الاستسقاء

أمير الشرقية يتقدّم المصلين في صلاة الاستسقاء حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الشرقية يتقدّم المصلين في صلاة الاستسقاء .

صحيفة الوسط - أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين، صباح أمس الاثنين، وذلك في جامع الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بالخبر.

وأمّ المصلين مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة د. صلاح بن صالح السميح، الذي أوصى المصلين في خطبته بتقوى الله سبحانه وتعالى وطاعته في السر والعلن وإخلاص العبادة له والتوبة الصادقة النصوح والتطهر من الذنوب والمعاصي والإكثار من الصدقات.

ودعا د. السميح، في خطبته المصلين إلى كثرة الاستغفار، والعطف على الفقراء وصلة الأرحام وإصلاح ذات البين والتمسك بمنهج الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف ومحاسبة النفس والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة، مبتهلاً لله عز وجل أن ينزل علينا الغيث ولا يجعلنا من القانطين، وأن يجعله سقيا رحمة لا سقيا عذاب نافعاً غير ضار عاجلا غير آجل.

.. ويبتهل الى الله بالدعاء

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الشرقية يتقدّم المصلين في صلاة الاستسقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم