أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في صلاة الاستسقاء
أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في صلاة الاستسقاء

أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في صلاة الاستسقاء حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في صلاة الاستسقاء .

صحيفة الوسط - أقيمت صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة صباح أمس؛ تأسيًا بسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، عند الجدب وتأخر نزول المطر؛ أملًا في طلب المزيد من الجواد الكريم، أن ينعمَ بفضله وإحسانه بالغيث على أرجاء البلاد. وأدى جموع المصلين صلاة الاستسقاء، يتقدمهم أمراء المناطق ونوابهم والمسؤولون .

وفي مكة شدد إمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الشيخ الدكتور فيصل بن جميل غزاوي على أن الواجب على المسلمين العودة إلى الله رُجُوع صادقة، ونتوب إليه توبة نصوحًا؛ فإن التوبة سبب للمتاع الحسن ونزول الغيث، وزيادة القوة والإمداد بالأموال. وفي المدينة المنورة ذكر إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي: إن افتقار المسلم إلى الله هو الخضوع والاعتراف والتصديق بأن كل فضل لله، وأن كل منة مردها إليه، داعيًا إلى الافتقار إلى الله، واللجوء إليه، فهو سبحانه يملك خزائن السماوات والأرض، بيده الآجال والأرزاق والغيث، فلا يقنط المسلم حين يصيبه الهمّ أو الحزن أو تأخر الغيث؛ فذلك كله بيد الله، وعليه تقوى الله، وطلب رحمته ومغفرته، واجتناب معصيته.


برجاء اذا اعجبك خبر أمراء المناطق يتقدمون جموع المسلمين في صلاة الاستسقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة