الجفري: «رؤية 2030" تنقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة
الجفري: «رؤية 2030" تنقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة

الجفري: «رؤية 2030" تنقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجفري: «رؤية 2030" تنقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة .

صحيفة الوسط - استقبل نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس في الرياض أمس، وفدا من شركة الشرق الأوسط بحزب المحافظين البريطاني برئاسة رئيس المجموعة النائب عن حزب المحافظين نيكولاس سيموس، في إطار زيارتهم الحالية للمملكة.

وفي مستهل الاستقبال رحب نائب رئيس المجلس بالوفد البريطاني، مؤكدا متانة العلاقات التي تجمع الرياض والمملكة المتحدة في شتى المجالات إلى جانب العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان البريطاني.

وأثبت الدكتور الجفري أهمية الزيارات المتبادلة بين مجلس الشورى والبرلمان البريطاني، لما لها من دور في استكشاف آفاق رحبة لتوسيع العلاقات الثنائية بين المملكة وبريطانيا.

ووصف رؤية المملكة 2030 بأنها مشروع سينقل الرياض إلى مصاف الدول المتقدمة اقتصاديا واجتماعيا من خلال تقليل الاعتماد على البترول الخام وتنويع مصادر الدخل وزيادة دور القطاع الخاص.


برجاء اذا اعجبك خبر الجفري: «رؤية 2030" تنقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة