«بلدية الشرائع» تشن حزب على الباعة الجائلين
«بلدية الشرائع» تشن حزب على الباعة الجائلين

«بلدية الشرائع» تشن حزب على الباعة الجائلين

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بلدية الشرائع» تشن حزب على الباعة الجائلين .

صحيفة الوسط - رصدت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة مجموع من المطابخ والمطاعم المخالفة، وذلك خلال الجولة التي نفذها مراقبو البلدية على مجموع من الاحياء والأسواق التابعة للمنطقة.

وذكر رئيس بلدية الشرائع الفرعيه المهندس فهد بن مرزوق البشري، إن البلدية ممثلة بقسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة، شكلت فريقا ميدانيا لتكثيف الاعمال الرقابية ومتابعة المحلات الغذائية، وقد نفذوا أمس جولة على الأسواق، ضبطوا خلالها العديد من المحلات المخالفة، كما تم إحضار حوش عشوائي يقوم بتجهيز وإعداد الأطعمة، مؤكدا بأن الفرق الرقابية لاتألو جهدا في مكافحة هذه الظواهر السلبية والقضاء على كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة.

من جهته ذكر مدير حكومة الخدمات عبدالله قصادي، أن المراقبين رصدوا مجموع من الملاحظات في تلك المحلات، ضمت تدني مستوي النظافة العامة ونظافة الثلاجات والادوات والنظافة الشخصية للعمال، وسوء الوضع بشكل عام داخل مجموع من المطابخ والمحلات، وأسفرت الحملة عن مصادرة 47 من انابيب الغاز والقدور والأدوات المنزليه وقطاعه لحم، و100 كيلو لحوم و30 كيلو خضار، وتمت مصادرتها جميعها واتلافها وفق الطرق الصحية المتبعه.

وأشار الى أن البلدية ممثلة بقسم الأسواق نفذت أيضا حزب أخرى بمشاركة الضبط الاداري والإدارة العامة للنظافة على الباعة الجائلين أمام مسجد جعرانة، وتم إزالة العديد من المباسط العشوائية المخالفة.

وأثبت بأن الفرق الرقابية تبذل جهود كبيرة خلال هذه الايام في كامل نطاق المنطقة لمتابعه مثل هذه الظواهر والقضاء عليها، ومتابعة ومنع الأماكن العشوائية غير المرخصة، وذلك حرصا على تحضير افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وزوار العاصمة المقدسة.


برجاء اذا اعجبك خبر «بلدية الشرائع» تشن حزب على الباعة الجائلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ