بالحقائق: جمرك الوديعة يتصدي تهريب أضخم من "51" كيلوجرام من الحشيش
بالحقائق: جمرك الوديعة يتصدي تهريب أضخم من "51" كيلوجرام من الحشيش

بالحقائق: جمرك الوديعة يتصدي تهريب أضخم من "51" كيلوجرام من الحشيش حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق: جمرك الوديعة يتصدي تهريب أضخم من "51" كيلوجرام من الحشيش .

صحيفة الوسط - حقق جمرك الوديعة على الحدود الجنوبية الغربية من المملكة نجاحًا ملفتًا وذلك بإحباطه محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش بلغت "51.714" واحد وخمسون كيلوجرام وسبعمائة وأربعة عشر جرام، عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر المنفذ.

وتفصيلاً ذكر سامي السليمان مدير عام جمرك الوديعة: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع خصوصي بقيادة أحد المسافرين، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية للمركبة وقائدها عُثر على تلك الكمية من الحشيش مُخبأة بطريقة فنية داخل خزان وقود المركبة الرئيسي وذلك بعد وضع حاجز داخل الخزان يمنع تسرب وقود المركبة للمهربات.

وأشار السليمان أنه جرى بعد إحضار المهربات اتخاذ الإجراءات اللازمة. وشدد السليمان على يقظة منسوبي الجمارك وذلك بإحكام الرقابة الجمركية على كافة ما يرد إلى المملكة، وذلك لضمان منع دخول مثل هذه الممنوعات وغيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق: جمرك الوديعة يتصدي تهريب أضخم من "51" كيلوجرام من الحشيش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام