الأن.. قرود تتسلّل إلى حرم "جامعة بيشة" ببلقرن وتثير ذعر الطالبات
الأن.. قرود تتسلّل إلى حرم "جامعة بيشة" ببلقرن وتثير ذعر الطالبات

الأن.. قرود تتسلّل إلى حرم "جامعة بيشة" ببلقرن وتثير ذعر الطالبات حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. قرود تتسلّل إلى حرم "جامعة بيشة" ببلقرن وتثير ذعر الطالبات .

صحيفة الوسط - تستمر معاناة طالبات جامعة بيشة فرع بلقرن مع مشكلة تسلل القرود إلى حرم مبنى الجامعة، مشكلة بذلك خطورة حقيقية على الطالبات؛ جراء أقتحام القرود على الطالبات من وقت لآخر بحثاً عن الطعام.

وأبدى مواطنون تذمرهم الشديد جرّاء تسلل القرود المتكرر إلى حرم مبنى الجامعة، وهو ما تسبب في إثارة الذعر بين الطالبات.

وطالب أولياء أمور الطالبات المسؤولين بإيجاد تَسْوِيَة جذري لمشكلة تسلّل القرود إلى حرم الجامعة من خلال تسلقها أسوار المبنى، ومهاجمة بعض الطالبات وخطف حقائبهن بحثاً عن الطعام.

وقالوا لـ"صحيفة الوسط": "تسلّل تلك الحيوانات إلى مباني الجامعة وتجولها في ميادينها يثير الذعر والخوف بين الطالبات"، مؤكدين أن خطورتها بدأت منذ بدء الدراسة وتستمر بوجودها في أروقة الجامعة حتى هذه الأيام.

وكان المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد يحيى آل عجيم، أشار لـ"صحيفة الوسط"، في وقت سابق، أن كلية البنات في بلقرن تقع في منطقة جبلية، وتتكاثر فيها الكلاب والقرود كما في مرتفعات السروات كافة، مفيدًا بأن "العمادة في كليات بلقرن تواصلت مع بلدية بلقرن، وقامت مشكورة بما استطاعت القيام به".

وأضاف "آل عجيم" أن الكلاب تدخل إلى الكلية وقت خلوها من الطالبات والموظفات، وقد تبقى داخل حرم الكلية إلى بُلُوغ الموظفات في الأن التالي، واللائي بدورهن يطردن تلك الكلاب إلى خارج الكلية.

وأردف: "الجامعة تستكمل في الوقت الحالي إغلاق بعض الثغرات في الأبواب الخارجية التي تتسلّل منها الكلاب إلى الكلية".

واختتم بتأكيده أنه لم تصب أي طالبة في الكلية بأي أذى بسبب الكلاب والقرود، وأن ما يُشاع من تعرض بعض الطالبات لإصابات عارٍ من الصحة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. قرود تتسلّل إلى حرم "جامعة بيشة" ببلقرن وتثير ذعر الطالبات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية