إغلاق 15 محطة وقود مخالفة على طريق الطائف - الرياض
إغلاق 15 محطة وقود مخالفة على طريق الطائف - الرياض

إغلاق 15 محطة وقود مخالفة على طريق الطائف - الرياض

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إغلاق 15 محطة وقود مخالفة على طريق الطائف - الرياض .

صحيفة الوسط - واصلت لجنة متابعة محطات الوقود بالطرق الإقليمية في الطائف جولاتها الميدانية بطريق الطائف - الرياض، والتي ضمت مندوبين من مختلف الجهات الحكومية المختصة مدعومة بقوة أمنية، وأغلقت اللجنة 9 محطات إغلاقاً كلياً، و6 محطات إغلاقاً جزئياً، وإغلاق المرافق التجارية التابعة لها، وذلك لعدم التزامها بتطبيق الحد الأدنى من الاشتراطات، على الرغم من إعطاءها مهلة كافية لتصحيح أوضاعها.

وأوضحت الأمانة أن اللجنة أمهلت كافة المحطات المخالفة وقت كافية لتصحيح أوضاعها، وتطبيق الاشتراطات للحيلولة دون إغلاقها أو التعاقد مع إحدى الشركات المؤهلة، أو الحصول على التأهيل اللازم لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الإقليمية، مشيرة إلى أن معايير تطبيق الاشتراطات تشمل المحطات والمرافق التجارية والخدمية ووسائل السلامة بها، وباشرت اللجنة أعمالها بعد انتهاء المهلة مدعومة بقوة أمنية وبمشاركة وكيل أمين الطائف للتعمير الدكتور أحمد عزيز القثامي، ومدير حكومة الرخص المهندس تركي المنصوري، بتوجيه من أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، بضرورة تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المحطات المخالفة الواقعة على الطرق الإقليمية.


برجاء اذا اعجبك خبر إغلاق 15 محطة وقود مخالفة على طريق الطائف - الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ