الربيعة يتشاور الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان
الربيعة يتشاور الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان

الربيعة يتشاور الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الربيعة يتشاور الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان .

صحيفة الوسط - التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالرياض، الأن (الخميس)، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة ضراب الدين قاسمي.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية بين المملكة ممثلة بالمركز وطاجيكستان، ومستجدات المشاريع التي ينفذها المركز في طاجيكستان، ومنها مشروع المياه والإصحاح البيئي والتوعية الصحية، ومشروع تعزيز القدرات وبناء المنعة للحد من مشكلات الكوارث، ومشروع تحسين مهارات وقدرات الشباب، ومشروع دعم الخدمات اللوجستية والإسعافية لجمعية الهلال الأحمر الطاجيكي في العاصمة دوشنبه، ومشروع الدعم الاقتصادي والمجتمعي بمحافظة روشتكاله.

كما تمت حديث مشروع إنشاء وتأهيل مقر تمرين لجنة الطوارئ والدفاع المدني في دوشنبه، ومشروع المصدات الخرسانية لنهري بيانج وجوبيكجه في محافظة همداني.

وأعرب السفير ضراب الدين قاسمي، عن شكره وعرفانه لقيادة الرياض وفي مقدمتهم الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، مثنياً على المساعدات الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز للمتضررين في طاجيكستان في مختلف المجالات الإغاثية، خصوصاً خلال فترة الزلازل والفيضانات التي اجتاحت أجزاءً من البلاد.


برجاء اذا اعجبك خبر الربيعة يتشاور الشؤون الإغاثية والإنسانية مع سفير طاجيكستان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ