«السند» يدشن مبنى محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار
«السند» يدشن مبنى محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار

«السند» يدشن مبنى محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «السند» يدشن مبنى محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار .

صحيفة الوسط - دشن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مبنى هيئة محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار. كما تفقد مبنى مركز هيئة الفيصلية ومركز هيئة الشرفة بنجران.

وبين السند أثناء تتويج مبنى هيئة حبونا، أن هذا المبنى يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة، ورفع شكره لمقام الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على ما تحظى به الرئاسة من دعم وتأييد، مؤكداً أن هذه الزياره تأتي استجابة لتوجيه الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتفقد المشروعات في مناطق المملكة واللقاء بالمواطنين، كما شكر محافظ حبونا ورؤساء الجهات الحكومية على تفاعلهم ومشاركتهم.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين، حيث تحوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة الشغل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية معتمدة من قبل جهات الاختصاص بالرئاسة، والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات وقاعة محاضرات رئيسة، وملاحق ومظلات خارجية لمواقف السيارات. وقد حضر التدشين جمع من مسؤولي الرئاسة العامة.


برجاء اذا اعجبك خبر «السند» يدشن مبنى محافظة حبونا ومبنى هيئة محافظة ثار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ