"هيئة الطائف" تقوم بتنفيذ حزب "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية والأسواق والمدارس
"هيئة الطائف" تقوم بتنفيذ حزب "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية والأسواق والمدارس

"هيئة الطائف" تقوم بتنفيذ حزب "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية والأسواق والمدارس حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "هيئة الطائف" تقوم بتنفيذ حزب "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية والأسواق والمدارس .

صحيفة الوسط - نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف، الحملة التوعوية عن بر الوالدين تحت شعار "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية الاجتماعية والأسواق والمدارس والمجمعات التجارية.

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام بهيئات منطقة مكة المكرمة سالم بن عبيد الصواط، أن الحملة تستخدم وسائل توعوية عدة منها معارض توجيهية تحث على فضيلة بر الوالدين، وتحذر من العقوق وخطره على الفرد والمجتمع.

وأثبت رئيس هيئة محافظة الطائف فضيلة الشيخ يحيى بن علي الحازمي أن حزب بر الوالدين أحد برامج الخطة التوجيهية لإدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، والمعتمدة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة.

وأثبت "الحازمي" حرص ومتابعة فضيلة المدير العام الشيخ فؤاد بن سعود العمري تنفيذ البرامج التوعوية والحملات التوجيهية المحققة لتوجيهات وتطلعات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

برجاء اذا اعجبك خبر "هيئة الطائف" تقوم بتنفيذ حزب "ففيهما فجاهد" في دار الرعاية والأسواق والمدارس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية