"شرطة عسير" تُواصل حملاتها الأمنية على مخالفي الإقامة والعمل
"شرطة عسير" تُواصل حملاتها الأمنية على مخالفي الإقامة والعمل

"شرطة عسير" تُواصل حملاتها الأمنية على مخالفي الإقامة والعمل حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "شرطة عسير" تُواصل حملاتها الأمنية على مخالفي الإقامة والعمل .

صحيفة الوسط - نفّذت شرطة منطقة عسير بإشراف مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي، المشرف العام على الحملة الوطنية "وطن بلا مخالف"، عدة حملات أمنية على قرى بني مالك، وضمت: (الجعجاع، وشوحط، والعين، ومخطط الشروق، وعدوان، ووادي البيح، والعطف، ومصانع الخرسانة، والفتيحا، وسبل، ووادي المحالة، وطريق الكسارات، وطريق العمارة).

جاءت الحملات على ضوء ما تم رصده مسبقاً بكل المواقع التي قد تكثر بها مخالفات النظام العام، ويتواجد بها مجموع من مخالفي نظام الإقامة والعمل وكذلك مجهولي الهوية؛ من خلال طريقة أمنية مُحكمة بمشاركة كل الجهات الأمنية المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وأثبت المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، الرائد زيد الدباش، أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التعامل معهم أو تحضير الدعم لهم؛ تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات التي ستطبّق على جميع الأطراف دون استثناء.

برجاء اذا اعجبك خبر "شرطة عسير" تُواصل حملاتها الأمنية على مخالفي الإقامة والعمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية