وزير الداخلية يقوم بزيارة المديرية العامة للأمن
وزير الداخلية يقوم بزيارة المديرية العامة للأمن

وزير الداخلية يقوم بزيارة المديرية العامة للأمن حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الداخلية يقوم بزيارة المديرية العامة للأمن .

صحيفة الوسط - زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، أمس، المديرية العامة للأمن العام بالرياض. وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر المديرية، مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، ونائب مدير الأمن العام اللواء غرم الله الزهراني، ومساعدو مدير الأمن العام ومديرو الإدارات وقادة القوات الأمنية. وفور بُلُوغ سموه عزف السلام الملكي. ثم توجه سمو وزير الداخلية إلى صالة الاجتماعات الرئيسية، حيث ألقى الفريق أول القحطاني كلمة رحب في مستهلها بسموه، مبينًا أن النظم والبرامج التقنية التي تتوفر في الأمن العام سيتم تسخيرها لمساعدة رجال الأمن العام في سُلُوك أعمالهم لتحقيق رؤية الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والأموال والأعراض وصيانة حقوق المواطنين والمقيمين وضيوف الرحمن على نهج دولتنا المباركة في ظل العناية والاهتمام الذي توليه حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولي العهد- حفظهما الله- ثم دشن سموه المنصة الإلكترونية للعمل الشرطي «أمن» التي من شأنها اختصار الوقت والجهد للتسهيل على المواطن والمقيم في الوصول إلى الخدمة الأمنية بالسرعة المطلوبة.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الداخلية يقوم بزيارة المديرية العامة للأمن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم