خلال يومين.. حريق حـديث يخلي 419 طالبة في سنابس
خلال يومين.. حريق حـديث يخلي 419 طالبة في سنابس

خلال يومين.. حريق حـديث يخلي 419 طالبة في سنابس حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خلال يومين.. حريق حـديث يخلي 419 طالبة في سنابس .

صحيفة الوسط - لم تمض سوى 24 ساعة على وَاقِعة حريق بالمدرسة الابتدائية للبنات في سنابس بجزيرة تاروت أمس الأول (الأربعاء)، حتى هرعت فرق الإطفاء إلى احتواء حريق حـديث نشب بالمدرسة الثانوية الأولى المجاورة لها جراء خلل بوحدة التكييف، حيث أخلت حكومة المدرسة الثانوية أمس 419 طالبة.

وذكرت مصادر في المدرسة أن الحريق الذي نشب في المدرسة انحصر في وحدة تكييف بسطح المدرسة، مؤكدة أن حكومة المدرسة اتخذت قرارا فوريا بإخلاء الطالبات ضم أضخم من 419 طالبة عبر توجيههن إلى الفناء الخارجي للمدرسة، ولم تسجل أية إصابات، مضيفة: إن فرق الدفاع المدني باشرت الحريق واستطاعت إخماده بسرعة.

وتعليقا على الحادثة، أشار المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن حريقا محدودا نشب أمس «الخميس» بوحدة التكييف الخارجية على سطح المدرسة الثانوية الأولى للبنات بحي سنابس بمحافظة القطيف، مشيرا إلى أن حكومة المدرسة عمدت فور نشوب الحريق لإخلاء الطالبات البالغ عددهن 419 بالإضافة إلى منسوبات المدرسة إلى الفناء الخارجي للمدرسة.

وذكر أن حكومة المدرسة قامت بإبلاغ الدفاع المدني بنشوب الحريق، مبينا أن حكومة الدفاع المدني استطاعت التَحَكُّم على الحريق المحدود في غضون دقائق محدودة، وأن فرقة الأمن والسلامة المدرسية والتشغيل والصيانة باشرت الحادثة، مؤكدا عدم وقوع إصابات او أضرار باستثناء حالة من الخوف البسيط ظهرت لدى طالبتين تم نقلهما عن طريق هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى مستشفى عنك العام احترازيا للاطمئنان عليهما وهما في أتم صحة وعافية وحالتهما مستقرة وغادرتا المستشفى في حينه بعد أخذ العلاج اللازم.

image 0

ضوئية لخبر حريق المدرسة الابتدائية أمس الأول

برجاء اذا اعجبك خبر خلال يومين.. حريق حـديث يخلي 419 طالبة في سنابس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم