لجنة المسابقات تصدر جداول ومواعيد بطولات اليد
لجنة المسابقات تصدر جداول ومواعيد بطولات اليد

لجنة المسابقات تصدر جداول ومواعيد بطولات اليد حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجنة المسابقات تصدر جداول ومواعيد بطولات اليد .

صحيفة الوسط - أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد جداول ومواعيد مباريات بطولة النخبة لأندية الممتاز لدرجة الناشئين، وكذلك لدرجة الشباب، بالإضافة لبطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تقام نخبة الناشئين في الدمام خلال الفترة من الاحد ١٥ رجب حتى الخميس ١٩ رجب ١٤٣٩هـ، بمشاركة أندية المحيط والخليج والنور ومضر، بالإضافة لمشاركة المنتخب السعودي للناشئين في البطولة.

فيما ستقام نخبة الشباب خلال الفترة من الخميس ٢٦ رجب حتى الاحد ٢٩ رجب ١٤٣٩هـ بالدمام كذلك، بمشاركة أندية القارة والخليج والنور ومضر. وستقام بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية في الدمام أيضاً خلال الفترة من ١ شعبان حتى ٦ شعبان ١٤٣٩هـ بمشاركة أندية صحيفة الوسط والسلام والزلفي والحزم والعيون والمحمل والسلام وعرعر ورضوى. ومن المقرر أن تختتم منافسات الدوري الممتاز في الرابع من شعبان القادم، على أن تنطلق بعده بخمسة أيام بطولة النخبة للكبار بالدمام، فيما سيقام نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد بين النور ومضر يوم الجمعة ٢٨ رجب الحالي، فيما تقام بطولة المملكة للبراعم خلال الفترة من ٩ حتى ١٢ شعبان القادم في الدمام كذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر لجنة المسابقات تصدر جداول ومواعيد بطولات اليد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم