حزب جماهيرية لدعم الفيصلي
حزب جماهيرية لدعم الفيصلي

حزب جماهيرية لدعم الفيصلي حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب جماهيرية لدعم الفيصلي .

صحيفة الوسط - سعياً منها لدعم فريقها الكروي الاول في المواجهة المصيرية، التي تجمع الفيصلي بالاهلي ضمن دور نصف النهائي من بطول كأس الملك.

أطلقت جماهير الفيصلي حزب (خطوة نحو تحقيق الحلم)، وذلك لحث الجماهير للحضور ومؤازرة الفريق الاول في المواجهة المرتقبة، حيث دعا مجلس جمهور نادي الفيصلي الجماهير للحضور لملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط، وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم، اذ سيتزين المدرج بشعارات واعلام النادي، والادوات التشجيعية المستخدمة في الملاعب من لافتات وشالات.

وأطلق مجلس الجمهور في حسابه على «تويتر» التصاميم، التي تخص المواجهة، وقد كانت تحمل عنوان (خطوة نحو تحقيق الحلم) ولاقت تفاعلا واسعا من جماهير ومحبي الفيصلي، إذ تعد اللقاء مصيرية في تاريخ النادي في حال وصل للنهائي، وسيكون اول نهائي يلعبه الفريق في تاريخه الكروي الممتد لـ 65 عاما.

وتهدف الحملة بحشد اكبر مجموع ممكن من الجماهير لمؤازرة العنابي، خاصة في ظل اهمية الحضور الجماهيري وانعكاسه على روح وأداء اللاعبين، واعتباره يشكل الجزء الاكبر من الدعم والتحفيز، لاسيما ان الفيصلي لديه كوكبة من النجوم المميزين والمؤثرين، وقدم خلال هذا الموسم مستوى لافتا حظي بإعجاب الجميع، ويحتاج للدعم لتتويج تميزه هذا العام بالوصول للنهائي الاغلى.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب جماهيرية لدعم الفيصلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم