الأحوال الجوية تربك الاتحاد
الأحوال الجوية تربك الاتحاد

الأحوال الجوية تربك الاتحاد حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأحوال الجوية تربك الاتحاد .

صحيفة الوسط - تسببت الاحوال الجوية الصعبة، التي تمثلت في رياح شديدة ضربت مدينة جدة في ارباك ‏البرنامج التدريبي الموضوع لاعداد الفريق لمباراة نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمام فريق الباطن يوم غد السبت، حيث انتظر لاعبو الاتحاد لمدة ست ساعات في مطار الملك عبدالعزيز بجدة في انتظار إقلاع رحلتهم حتى تم إبلاغهم رسميًا بإلغاء الرحلة.

وعلى الفور شرعت الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع في إجراء اتصالات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة الخطوط السعودية بتأمين بُلُوغ الفريق الأن إلى حفر الباطن حتى لو تكلف الأمر طائرة خاصة لعدم وجود رحلة مجدولة الأن بين جدة ومدينة حفر الباطن. وعاد الفريق لتأدية تدريباته يوم أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط «الجوهرة»، وشارك اللاعب فيلانويفا في جزء من المناورة، التي أجراها سييرا بين اللاعبين ولم يتأكد بعد جاهزيته للمشاركة أساسيًا في اللقاء، فيما شارك المحترف المصري محمود كهربا في الحصة التدريبية بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده مصر في مباريات الفيفا الودية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأحوال الجوية تربك الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم