آل الشيخ: لن نجنس مهاجما.. ولا أتدخل في عمل مدرب المنتخب
آل الشيخ: لن نجنس مهاجما.. ولا أتدخل في عمل مدرب المنتخب

آل الشيخ: لن نجنس مهاجما.. ولا أتدخل في عمل مدرب المنتخب حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آل الشيخ: لن نجنس مهاجما.. ولا أتدخل في عمل مدرب المنتخب .

صحيفة الوسط - أثبت رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أن الاستشاري انتهي من عمله فى ملعب الأمير عبدالله الفيصل فى جدة، مشيرًا إلى أن المقاول سيبدأ الشغل فى شهر يونيو القادم، والطاقة الاستيعابية للملعب تزيد من 17 إلى 25 ألفا، وستكون هناك «بوكسات» خاصة.

وتابع «آل الشيخ»، خلال لقائه الشهري مع الجماهير صحيفة الوسط عبر «تويتر»: «لن نتجه إلى تَسْوِيَة التجنيس وخصوصًا فى خانة المهاجم».

وأضاف: «من الصعب إقامة مباراة القلعة الحمراء وأحد فى الجولة الأخيرة من الدوري فى ملعب الجوهرة لانشغاله بمنافسات wwe»، وسأكون أول الحاضرين لمنافسات wwe، بجدة 27 أبريل القادم»، وأشار أن اللاعب السعودي لا يمتلك ثقافة اللاعب المحترف.

وذكر: «نعمل على أن يكون لدينا ملاعب دون مضمار، وكذلك نسعى ليكون شراء التذكرة الإلكترونية مرتبطا برقم الهوية الوطنية ورقم الجواز للقادمين من الخارج».

وأشار أن هناك زيادة لعدد الأندية فى المستقبل، واعدًا بأن تكون البطولة العربية حدثا للتاريخ.

وأثبت أن الأمير خالد بن عبدالله ابتعد عن الوسط الرياضى برغبته ولا أحد يستطيع ابعاده.

واستطرد قائلاً: «في القريب العاجل.. سيكون هناك خبر سار عن اللاعب محمد نور.. ولا أتدخل فى عمل مدرب المنتخب السعودي». وتابع: «أرشح اللاعبين عبدالله الحمدان وعبدالفتاح آدم لقيادة أقتحام (الأخضر) فى مونديال روسيا».

وختم: «الموسم القادم سيكون هناك 6 لاعبين أجانب فى الملعب ولاعب واحد فى الاحتياطي»، مشيرًا إلى أنه فى أبريل القادم سيتم الكشف عن استاد النادي القلعة الحمراء المصري.

image 0

برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ: لن نجنس مهاجما.. ولا أتدخل في عمل مدرب المنتخب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم