العنابي والراقي.. رد اعتبار أم تأكيد انتصار؟؟
العنابي والراقي.. رد اعتبار أم تأكيد انتصار؟؟

العنابي والراقي.. رد اعتبار أم تأكيد انتصار؟؟ حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العنابي والراقي.. رد اعتبار أم تأكيد انتصار؟؟ .

صحيفة الوسط - يسعى الفيصلي لرد اعتباره من ضيفه القلعة الحمراء الذي أقصاه من نصف نهائي مسابقة كأس الملك في الموسم السابق على نفس الملعب، ويمني النفس بحجز مقعده في الدور النهائي للبطولة الغالية للمرة الأولى في تاريخه.

تعتبر مباراة اليــوم هي السادسة في مباريات الكؤوس بصفة عامة، والثالثة في مسابقة كأس الملك، إذ التقى الفريقان في مباريات خروج المغلوب خمس مرات، جميها شهدت تفوق القلعة الحمراء الذي سجل خلالها 14 هدفا مقابل هدفين استقبلها مرماه.

وقد كانت المواجهة الأولى في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد عام 2007 وانتهت بفوز القلعة الحمراء 1-0 سجله مالك معاذ، بينما كانت الثانية والثالثة في ذهاب كأس الملك عام 2012 وانتهت بفوز القلعة الحمراء 5-1 قبل أن يكرر فوزه في مباراة الإياب 3-0، أما الرابعة فكانت في ربع نهائي كأس ولي العهد عام 2016 وانتهت بفوز القلعة الحمراء 2-1، فيما كانت الخامسة في نصف نهائي مسابقة كأس الملك عام 2017 وانتهت بفوز القلعة الحمراء 3-0 سجلها اليوناني إيوانيس فيتفا وإسلام سراج «هدفين».

برجاء اذا اعجبك خبر العنابي والراقي.. رد اعتبار أم تأكيد انتصار؟؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم