الدوليون قوة القلعة الحمراء قبل مواجهة الأن
الدوليون قوة القلعة الحمراء قبل مواجهة الأن

الدوليون قوة القلعة الحمراء قبل مواجهة الأن حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوليون قوة القلعة الحمراء قبل مواجهة الأن .

صحيفة الوسط - استعاد فريق النادي القلعة الحمراء جزءاً من قوته بعد رُجُوع اللاعبين الدوليين والفراغ من المشاركة مع المنتخب السعودي في لقاءاته الدولية الودية أمام منتخبي اوكرانيا ثم بروكسل.

ويعد دوليو القلعة الحمراء من أعمدة الفريق المهمة من بينهم الحارسان محمد العويس وياسر المسيليم ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وتيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري.

وستشكل رُجُوع هذه النخبة دفعة معنوية قوية لزملائهم اللاعبين والجهازين الفني والإداري، خاصة قبل مواجهة فريق نادي الفيصلي ضمن نصف كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين الأن على ملعب مدينة الملك سلمان صحيفة الوسط بالمجمعة.

وتعد مواجهة الفيصلي مفترق طريق للاهلي، الذي يستأنف استعداداته للمنافسة على الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا للأندية المحترفة وكأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين. ففوز الفريق أو خسارته الأن ستحدد مدار الانعكاسات على الفريق وجماهيره سلباً أو إيجاباً في المضي قدماً في الاستحقاقات القادمة، خاصةً أنها جميعاً في الرمق الأخير للموسم الرياضي الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر الدوليون قوة القلعة الحمراء قبل مواجهة الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم