برازيليا وإسبانيا تسجلان النقاط والأرجنتين غارقة
برازيليا وإسبانيا تسجلان النقاط والأرجنتين غارقة

برازيليا وإسبانيا تسجلان النقاط والأرجنتين غارقة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برازيليا وإسبانيا تسجلان النقاط والأرجنتين غارقة .

صحيفة الوسط - هل ستكون حالة المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب مونديال روسيا 2018 لكرة القدم في يونيو مشابهة لما قدمته في مارس الحالي خلال مبارياتها الودية؟ قدمت برازيليا واسبانيا انطباعا جيدا، فيما تغرق البرتغال، خصوصا الارجنتين في الشكوك.

اسبانيا ترسل اشارة بالنسبة للصحف الاسبانية كان «عملا فنيا رائعا»! صورة الصفحة الاولى ليومية ماركا الواسعة الانتشار، التي يقبل فيها قائد الدفاع سيرخيو راموس حذاء زميله ايسكو، صاحب ثلاثية أمّنت الفوز تقريبا على الارجنتين "6-1"، تلخص حماسة أثارها هذا العرض. تحت انظار الاسطورة ليونيل ميسي، الغائب بسبب متاعب عضلية مستمرة، نجح «لا روخا» في تلقين «البي سيليستي» درسا هجوميا على ملعب «واندا متروبوليتانو» في مدريد. مع هذا النجاح، الذي تحقق بعد تعادل عالي المستوى ضد المانيا "1-1"، لا تزال اسبانيا من دون خسارة منذ تثبيت المدرب خولين لوبيتيغي في صيف 2016. هذا يعني 18 مباراة من دون خسارة، الى وضع هدف على الاقل في كل مباراة. ارقام تؤهل اسبانيا لتكون من بين المرشحين الصيف القادم!

وفي المقابل، أظهرت برازيليا صلابتها من دون نجمها نيمار الذي يتعافى من كسر في مشط قدمه. بعد فوزها السهل على روسيا 3-صفر، عوضت امام المانيا في برلين "1-صفر)، ملحقة الخسارة الاولى ببطلة العالم منذ نصف نهائي كأس أوروبا 2016. وإلى حد كبير بفضل قوتها الجماعية.

وانتهى السجل الخالي من الهزائم للمنتخب الالماني منذ نحو سنتين، وذلك بسبب بدلاء دون المستوى بحسب كوادر المنتخب. ذكر طوني كروس لاعب ريال مدريد الاسباني بعد الخسارة امام برازيليا صفر-1 «هذا المساء كان يتعين على بعض اللاعبين إثبات نفسهم على هذا المستوى، ولكنهم لم يقوموا بذلك».

وهل أظهرت البرتغال حدودها؟ محرومة من مجموع من نجومها، لم تدافع بطلة اوروبا المدعومة بالنجم الكبير كريستيانو رونالدو عن سمعتها كبطلة قارية، خصوصا بعد سقوطها امام هولندا (صفر-3"، التي فشلت بالتأهل الى المونديال.

برجاء اذا اعجبك خبر برازيليا وإسبانيا تسجلان النقاط والأرجنتين غارقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم