أبها تستقبل نهائيات دورة الصعود بمشاركة ثمانية فرق
أبها تستقبل نهائيات دورة الصعود بمشاركة ثمانية فرق

أبها تستقبل نهائيات دورة الصعود بمشاركة ثمانية فرق حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبها تستقبل نهائيات دورة الصعود بمشاركة ثمانية فرق .

صحيفة الوسط - أقر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اقامة دورة الصعود للدرجة الاولى في منطقة ابها بمشاركة 8 فرق من مختلف مناطق المملكة بعد تأهلها الى نهائيات تصفيات دورة الصعود من الدرجة الثانية الى الدرجة الاولى وضمت قائمة المتأهلين فرق التضامن ومضر والعين وطبرجل والنهضة والاعتماد والسروات والتقدم.

وذكر عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عبدالله امين أن تأهل الفرق الثمانية الى هذا الدور جاء بعد ختام المرحلة الأولى من التصفيات والتي اقيمت في اربع مناطق مختلفة بمشاركة 16 فريقا تأهل منهم الاول والثاني من كل شركة.

واضاف أمين أن صالة الهيئة العامة للرياضة بمحايل عسير (أبها) ستستضيف هذه النهائيات ابتداء من يوم الخميس الموافق 19 من الشهر الحالي، حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين ضمت الاولى التضامن والنهضة وطبرجل والتقدم بينما ضمت المجموعة الثانية العين ومضر والاعتماد والسروات. وستلعب الفرق دوريا من دور واحد يُتوج الاول والثاني من كل شركة الى المرحلة الثانية والتي ستقام ايضا بطريقة دوري من دور واحد سيتحدد من خلالها هوية الفريقين الصاعدين الى دوري الدرجة الاولى للموسم القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر أبها تستقبل نهائيات دورة الصعود بمشاركة ثمانية فرق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم