برعاية حرم محافظ الأحساء.. الكلية التقنية تدفع بـ 204 خريجات
برعاية حرم محافظ الأحساء.. الكلية التقنية تدفع بـ 204 خريجات

برعاية حرم محافظ الأحساء.. الكلية التقنية تدفع بـ 204 خريجات حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برعاية حرم محافظ الأحساء.. الكلية التقنية تدفع بـ 204 خريجات .

صحيفة الوسط - احتفلت الكلية التقنية للبنات بالأحساء مساء أمس بتخريج "204" خريجات لسوق الشغل من خلال ثلاثة تخصصات هي: الدعم الفني، والإدارة المكتبية، والمحاسبة، برعاية سمو الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم محافظ الأحساء، وذلك في مسرح الكلية بالأحساء.

وفي الحفل أعربت عميدة الكلية وفاء الرشيد عن شكرها لسمو حرم محافظ الأحساء، ولمديرة حكومة الشؤون التنفيذية للتدريب التقني والمهني درة الداوود بالنيابة عن المشرفة العامة على قطاع التدريب التقني والمهني للبنات م. أمل السهلي لتشريفهما الحفل، موضحة دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إضافة إلى دعم الحكومة، كما هنأت بدورها الخريجات مؤكدةً على ضرورة الشغل والإنتاج فهو من أهم مقومات إعمار الأرض والتي تمثل بدورها الريادة في خدمة صحيفة الوسط، وختمت بالشكر لجميع عضوات لجان الحفل ورعاته.

واختتم الحفل بتكريم المتفوقات علمياً والبالغ عددهن "36" خريجة من جميع التخصصات، كما تم إِحْتِـفَاء كل من شارك بالحفل من متدربات وجهات مساندة للكلية في مرحلة التدريب، وشركاء النجاح، بالإضافة إلى شركة من الرياديات التابعات لمعهد ريادة الأعمال.

برجاء اذا اعجبك خبر برعاية حرم محافظ الأحساء.. الكلية التقنية تدفع بـ 204 خريجات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم